www.ultras-AH.com
اهلا بكم فى الترس (AH)بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Uuuuuu10
www.ultras-AH.com
اهلا بكم فى الترس (AH)بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Uuuuuu10
www.ultras-AH.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.ultras-AH.com

(AH) الترس اهلاوى حقيقى جديد شارك معانا www.ULTRAS-(AH).OWN0.COM

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» من هو أفضل لاعب في الأهلي هذا الموسم؟
بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 11:50 pm من طرف Admin

» جماهير الأهلي بغزة تشارك نادي القرن فرحته بلقب الدوري المصري
بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 1:43 am من طرف Admin

» جمعة في حوار مطول: البدري وجوزيه وعودة متعب ولماذا أحمد عبد الظاهر
بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 2:23 am من طرف Admin

» بلصور أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة
بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 1:41 am من طرف Admin

» لوم وعتاب من جوزيه قبل التتويج ومن اختار البرتغالي رجل المباراة؟
بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 1:19 am من طرف Admin

» اجمل خلفية لالترس الاية اتش لنادى الاهلى
بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 1:07 am من طرف Admin

» غزة حمراء ابتهاجاً باقتراب الدرع: المجد ينحني للأهلي وتستمر الأسطورة
بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Icon_minitimeالإثنين يوليو 04, 2011 10:47 pm من طرف Admin

»  جدول مباريات الاهلى المصري 2010\2011
بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Icon_minitimeالإثنين يوليو 04, 2011 1:41 am من طرف Admin

» جوزيه: لم أفهم لماذا جذبني حسام من يدي .. وأهنىء لاعبى الزمالك على قتالهم داخل الملعب
بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Icon_minitimeالإثنين يوليو 04, 2011 1:35 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 13 بتاريخ الخميس يونيو 06, 2013 2:35 pm
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 فاتحي مواضيع
Admin
بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  I_vote_rcapبلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  I_voting_barبلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  I_vote_lcap 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 15 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mohamed maged فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 123 مساهمة في هذا المنتدى في 111 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  I_vote_rcapبلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  I_voting_barبلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  I_vote_lcap 
AHLYGAZA
تصويت

بلصور أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Empty
مُساهمةموضوع: بلصور أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة    بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 1:41 am

بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  29646-fans_89

أعدت جماهير الأهلي دخلة رائعة لمباراة فريقها أمام سموحة عندما أعدت لافتة كبيرة كُتب عليها " بطولة قاتلتم من أجلها .. جمهور أصر علي حسمها" ، وذلك في إشارة إلي بطولة الدوري التي اقتربت من خزائن القلعة الحمراء.

وبجانب اللافتة كونت الجماهير الحمراء بـ "الجلاد" الأحمر والأبيض صورة كبيرة للاعب يقوم بتسديد الكرة وأخر يلعبها خلفية مزدوجة، وذلك في إشارة إلي قتال اللاعبين داخل الملعب من أجل اللقب. وكانت الصورة الأخرى التي كونتها الجماهير بالألوان السوداء والصفراء تعني النصف الأخر من الجملة المكتوبة علي اللافتة حيث رسمت الجماهير صورة مشجع يمسك بشمروخ ويقوم بتشجيع الفريق وبجوارها مشجع يمسك الأعلام الكبيرة "سنارة" ، وذلك في إشارة للمؤازرة القوية من الجماهير الحمراء لفريقها طوال الموسم.

وحملت الجماهير الأهلاوية لافتة كُتب عليها "للأهلي أنا عنصري" وذلك رداً علي ما يثار من البعض حول عنصرية بعض روابط الجماهير لفريقها الأحمر

بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Jul3_f11
بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Jul3_f10
بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Jul3_f12بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Jul3_f13بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Jul3_f14بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Jul3_f17بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Jul3_f14بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Jul3_f15بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Jul3_f16بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Jul3_f18بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Jul3_f19بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Jul3_f20بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Jul3_f22بلصور  أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة  Jul3_f21
https://ultras-ah.own0.com

بلصور أنا عنصري للأهلي ويافطات صقر واحتفال مبكر في صور مدرجات سموحة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» غزة حمراء ابتهاجاً باقتراب الدرع: المجد ينحني للأهلي وتستمر الأسطورة